فهم طباعة الشاشة


تأمل هذه المقالة أن تترك لك فهمًا أساسيًا لكيفية عمل العملية ، وكيف يعمل هيكل التكلفة لمعظم الشركات ، ولماذا تبدو هذه الأشياء على ما هي عليه. نأمل أن يكون لديك فهم أفضل للعملية ، مما يجعلك تشعر بمزيد من الثقة إذا قمت بشراء قمصان ، وإذا لم يكن هناك شيء آخر



الكلمات الدالة:

طباعة الشاشة ، القمصان المخصصة ، القمصان المخصصة ، طباعة tshrit



نص المقالة:

في أي وقت تكون فيه في صناعة تجد أنك تتعلم الكثير عنها أن الآخرين خارج الصناعة هم في الغالب غير مدركين لها. قد لا تغير هذه المعلومات الحياة ، وفي بعض الأحيان ، يهتم الكثيرون ، حتى أولئك الذين يعتمدون على الصناعة ، بأن يعيشوا حياة الجهل والنعيم التي يفترضون أنها ستأتي معها. من ناحية أخرى ، يريد المشتري المتعلم معرفة القليل على الأقل عن الأنشطة التي تتعامل معها الشركات. أنا نفسي طابعة شاشة ، ووجدت أن الكثير من الناس لا يفهمون كيفية عمل عملية طباعة الشاشة ، وبالتالي غالبًا ما يكونون غارقين أو حتى منزعجين بشأن أشياء لا يفهمونها. I في أي وقت تكون فيه في صناعة تجد أنك تعلم الكثير عنها أن الآخرين خارج الصناعة هم في الغالب غير مدركين لها. قد لا تغير هذه المعلومات الحياة ، وفي بعض الأحيان ، يهتم الكثيرون ، حتى أولئك الذين يعتمدون على الصناعة ، بأن يعيشوا حياة الجهل والنعيم التي يفترضون أنها ستأتي معها. من ناحية أخرى ، يريد المشتري المتعلم معرفة القليل على الأقل عن الأنشطة التي تتعامل معها الشركات. أنا نفسي طابعة شاشة ، ووجدت أن الكثير من الناس لا يفهمون كيفية عمل عملية طباعة الشاشة ، وبالتالي غالبًا ما يكونون غارقين أو حتى منزعجين بشأن أشياء لا يفهمونها. آمل أن أترك لكم فهمًا أساسيًا لكيفية عمل العملية ، وكيف يعمل هيكل التكلفة لمعظم الشركات ، ولماذا تبدو هذه الأشياء على ما هي عليه. نأمل أن يكون لديك فهم أفضل للعملية ، مما سيجعلك تشعر بمزيد من الثقة إذا قمت بشراء قمصان ، وإذا لم يكن هناك شيء آخر.

طباعة الشاشة هي عملية يتم من خلالها تشغيل طبقة من الحبر أو الطلاء على شاشة ذات شبكة دقيقة. يتم حظر أجزاء من الشاشة لمنع الحبر من المرور عبر تلك المنطقة. في حالة مرور الحبر ، يتم ترك صورة على القمصان. يمكن تكرار هذه العملية لعدد الألوان المختلفة المطلوبة. في معظم الحالات ، تتطلب منطقة معينة أربع شاشات كحد أقصى. تأخذ "عملية الألوان الأربعة" كما يطلق عليها الألوان الأساسية الثلاثة (الأحمر والأصفر والأزرق) والأسود لتوليد أي لون في الطيف الكهرومغناطيسي المرئي. لذلك ، بالنسبة لأي صورة وحجم واحد ، يمكن أن تكفي أربع شاشات أكثر من كافية. لن تكون هناك حاجة إلى المزيد من الشاشات إلا إذا بدأت في وضع صور متعددة على نفس القمصان.

هناك مجموعة هائلة من الآلات (المكابس) التي تسمح بحدوث هذه العملية. أبسطها هو الضغط اليدوي الذي يتطلب تشغيل كل شاشة باليد. يفضل استخدام هذا للطلبات الصغيرة ذات صورة ولون واحد. الفئة الكبيرة الأخرى التي سأناقشها هي المطابع التلقائية أو الآلية. تعمل هذه المطابع على شاشات متعددة وقمصان في نفس الوقت. هذا ممتاز للطلبات الكبيرة مع العديد من الشاشات. ستنتج كلتا المكابستين منتجًا لا يمكن تمييزه في حالته النهائية. أخيرًا ، يستخدم الجزء الأخير من الإجراء مجففًا صناعيًا لضبط الحبر في مكانه بشكل دائم.

الآن بعد معرفة كيفية إنتاج القمصان ، أصبح من الممكن الآن فهم كيفية عمل هيكل التكلفة. طابعات الشاشة تتقاضى رسومًا لكل شاشة. هذا لأن إعداد الشاشة عملية شاقة تتطلب الدقة لضمان ظهور الصورة بالشكل المطلوب. قد تدعي العديد من الشركات أنها لا تفرض رسومًا على الشاشة ، ولكن يجب دمجها في مكان ما ، سواء في تكاليف تشغيل أعلى أو تكاليف أعلى للقمصان التي تم فحصها مسبقًا. المزيد من الشاشات يعني تكلفة أعلى ويمكن أن يؤدي إلى أن تكون بعض التصميمات غير عملية. على سبيل المثال ، صنع ثلاثة قمصان باستخدام أربعة ألوان يعني أن تكلفة كل شاشة تتوزع على ثلاثة قمصان ، وهذا يترجم إلى قمصان باهظة الثمن للغاية. هذا هو السبب في أنك ستجد غالبًا أن طابعات الشاشة لها حد أدنى من الطلبات. لا تصبح طباعة الشاشة مجدية اقتصاديًا حتى تنتج حوالي عشرين قميصًا. وهذا يسمح لوفورات الحجم بتولي المسؤولية وتقليل متوسط ​​التكلفة بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على استخدام الضغط التلقائي تعني أنه لا يتعين على الشخص تشغيل كل شاشة ؛ بل يجب عليهم فقط مشاهدة وتحميل الآلة. هذا يعني أنه يمكن أن يتم بشكل أسرع وهذا سبب آخر لأن الطلبات الكبيرة تكلف أقل لكل قميص.

السبب الآخر لانخفاض متوسط ​​التكلفة يتعلق بمصنعي المنسوجات. تعتمد طابعات الشاشة على شركات أخرى لصنع القميص غير المحبر. يقوم هؤلاء المصنّعون بخفض متوسط ​​تكلفتهم مع زيادة الكمية. يتم تمرير هذا إلى طابعات الشاشة ثم إلى عملائهم. في

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع