جيل الرصاص هو شيء مضحك. إنه شريان الحياة لأي عمل تجاري متنامٍ ، ومع ذلك فإن الكثيرين يتعاملون معه بطريقة غير رسمية في أحسن الأحوال.
يتطلب توليد العملاء المحتملين باستمرار لعملك زخمًا ويستغرق الزخم الطاقة.
في تجربتي ، يتم إنشاء طاقة توليد الرصاص بشكل أفضل من خلال الاقتراب الفعال من السوق المستهدف المحدد جيدًا من عدة زوايا وتطورات ووسائط.
يجب أن يكون هجومك متعدد الجوانب أقل من جعلهم يشعرون أنك وعملك في كل مكان يريدون الذهاب إليه.
تتمثل إحدى طرق تحقيق ذلك في الإنفاق الحر لأحمال كبيرة من المال على الإعلانات. لقد نجح هذا النهج بالفعل مع البعض ، لكنني لا أوصي به لمعظم مالكي الأنشطة التجارية الصغيرة.
من الأفضل إنشاء آلة توليد قوائم الشركات الصغيرة الأكثر فاعلية ، والتي تحقق أكبر عائد على الاستثمار ، من خلال المزج بين الإعلانات المستهدفة والعلاقات العامة المتسقة والنهج المنتظم للإحالات.
هذا الهجوم ذو الثلاثة جوانب هو الشيء الذي يُبنى عليه الزخم.
دعاية
بالنسبة لمعظم الشركات الصغيرة ، يعد البريد المباشر أحد أفضل الطرق لاستهداف أسواق معينة. المفتاح لعمل بريد مباشر للأعمال الصغيرة ، أو أي شكل من أشكال الدعاية ، هو استخدام إعلاناتك للحصول على إذن تسويق ، قبل أن تحاول الحصول على بيع.
بمعنى آخر ، ركز رسالتك الإعلانية على إنشاء عميل محتمل. قدم لهم عرضًا لتقرير مجاني أو ندوة أو تقييم أو رسالة إخبارية أو رسالة تعليمية أخرى منخفضة التكلفة أو بدون تكلفة ودعهم يبدأون في التعرف عليك من خلال هذه العملية المكونة من خطوتين.
الحقيقة هي أنه لا يمكنك أن تتوقع حقًا أن يتخذ أحد العملاء قرار شراء بشأن منتجك أو خدمتك من 127 كلمة يمكنك حشرها في بطاقة بريدية. ومع ذلك ، يمكنك جذب انتباههم من خلال تقرير مجاني يقدم لهم 5000 كلمة من خبرتك. بمجرد أن يستهلكوا ذلك ، سيكونون مستعدين وجاهزين لرسالة مبيعات المتابعة الخاصة بك.
العلاقات العامة
العلاقات العامة مجال كبير ولكن من أجل هذه المقالة ، أنا أتحدث عن شيئين - الحصول على مقالات لطيفة عن شركتك في المنشورات التي تقرأها السوق المستهدفة ووضع مقالات الخبراء ، التي تكتبها ، في المنشورات التي تقرأها السوق المستهدفة .
إذا لم تفعل كلا الأمرين كجزء من إستراتيجيتك لتوليد العملاء المحتملين ، فأنت تفوت الفرصة.
عندما يقرأ العميل المحتمل مقالًا في صحيفة أو مجلة ، فإنه يحمل مصداقية أكثر بكثير من الإعلان. حقيقة أن شخصًا آخر (المنشور) يعتقد أنك رائع هو تأييد قوي للغاية.
استهدف المنشورات التي تريد الظهور فيها ثم ابدأ في التسويق لها. اقرأها ، وأرسل المعلومات والملاحظات إلى الكتّاب في فريق العمل ، واكتشف الإرشادات التي لديهم للمؤلفين الضيوف وابدأ في إنشاء بعض العلاقات العامة الإيجابية لتتماشى مع إعلاناتك.
إليك نصيحة سريعة. اسأل أفضل عملائك عن المنشورات التي يقرؤونها ويعتمدون عليها أكثر من غيرها. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للعثور على أفضل المنشورات للإعلان أيضًا. كل صناعة لديها عشرات المنشورات التجارية ، ولكن القليل منها فقط يُقرأ بالفعل.
الإحالات
إنه رهان جيد أن نسبة كبيرة من عملك أتت إليك عن طريق الإحالة. أحب ابن العم لوي ما فعلته من أجله ، لذلك أخبر صديقين وبقية التاريخ.
الإحالات هي طريقة رائعة لبناء عمل تجاري. العروض التي تأتي إليك عن طريق الإحالة لا تكلف شيئًا بشكل عام. غالبًا ما يكون العملاء الذين يأتون إليك عن طريق الإحالة أفضل عملائك.
تحصل معظم الشركات الصغيرة على هذا ، لكن القليل منها يقترب من توليد العملاء المحتملين عن طريق الإحالة بطريقة منهجية. وسؤال عدد قليل من الناس عما إذا كانوا يعرفون أي شخص يحتاج إلى ما تفعله ليس نهجًا منهجيًا للإحالة.
فيما يلي خطوات النظام:
استهدف مصدر إحالة - قد يكون هؤلاء هم عملاؤك ، ولكن غالبًا ما تكون أفضل مصادر الإحالة شركاء استراتيجيين يخدمون أيضًا عميلك المستهدف المثالي
قم بتثقيف مصدر الإحالة الخاص بك - قم بإنشاء مستند من صفحة واحدة يمكن لمصادر الإحالة الخاصة بك استخدامه لتقديم ما تفعله ، وكيف تفعل ذلك ، ولماذا يجب عليهم التفكير في قيامك بذلك نيابة عنهم. أكبر مأزق محتمل لنهج الإحالة الرديء هو أنك تحصل على عدد كبير من العملاء المحتملين الذين لا يناسبك.
قم بتوصيل عرض تسويق إحالة إبداعي - إذا كان بإمكانك إنشاء لعبة من جيل العملاء المحتملين للإحالة ، سيرغب الجميع في اللعب. كافئ مصادر الإحالة الخاصة بك بطرق إبداعية. منتجات المعلومات القوية ذات العلامات التجارية المشتركة وأظهر لشركائك الاستراتيجيين كيفية استخدامها.
تقدم عروض الإحالة الإبداعية أيضًا قصصًا إخبارية رائعة لبرنامج العلاقات العامة الخاص بك.
هل بدأت في الحصول على لمحة عن كيفية عمل بعض هذا معًا ، وبناء الزخم وتوليد الطاقة؟
حقوق النشر 2005 جون جانتش
ZZZZZZ