م الفترة التجريبية لهاتفك الخلوي لاختبار خطتك: فيما يلي بعض الإرشادات المؤلف: سيد جونسون


إذا كنت تستخدم الفترة التجريبية بحكمة ، فيمكنك تجنب بعض الأخطاء المكلفة عند الاشتراك في الخدمة اللاسلكية. تدور الفترة التجريبية حول اختبار خطتك. تريد دائمًا هاتفًا يتناسب مع أسلوب حياتك وجغرافيتك وميزانيتك واحتياجاتك من الخدمات.

أسلوب حياتك

بعض الناس "يستخدمون" هواتفهم المحمولة والبعض الآخر "يحبون" هواتفهم المحمولة. أيهم أنت؟ يميل المستخدمون إلى الالتزام بقاعدة "لحالات الطوارئ فقط" وعدم تجاوز دقائقهم. يأخذ "عشاق" الهواتف المحمولة الهاتف إلى المنتزه ، والشاطئ ، والعمل ، والمكتبة ، والمدرسة وما إلى ذلك. إذا كنت في هذه الفئة ، فتأكد من أن خدمة الهاتف الخلوي تناسب جدولك اليومي.

هل تقضي الكثير من الوقت في مركز تجاري ، أو غرفة طوارئ (بمعنى الطوابق الأساسية أو المستويات السفلية من المبنى) أو خارج النطاق؟ خلال الفترة التجريبية ، انتقل إلى هذه المناطق وتحقق من الحانات الخاصة بك. والأفضل من ذلك ، اتصل بصديق أو اثنين واطلع على نوع الاستقبال الذي تحصل عليه. اذهب إلى المركز التجاري المحلي وحاول إجراء مكالمة من ساحة انتظار السيارات ، المستوى الأول ، المستوى الثاني ، إلخ.


هل انت تتجول؟

هل مرت مكالمتك؟

هل كان واضحا؟

هل يمكنك إجراء مكالمات من المطبخ ، ولكن يمكنك الحصول على ثبات ثابت في غرفة المعيشة الخاصة بك؟


ستمنحك معرفة المكان الذي تقضي فيه غالبية وقتك ونوع الاستقبال الذي تتلقاه فكرة واقعية عن التكلفة الفعلية لخدمتك كل شهر.

جغرافية

على الرغم من ادعاءات الشركات اللاسلكية ، فإن بعض الخدمات تعمل بشكل أفضل في الداخل ، في المدن ، في الجنوب ، على الساحل الغربي وما إلى ذلك. اختر خدمة تقدم خدمة محلية ممتازة. لا تعتمد على الإعلانات التجارية أو العروض الخاصة أو التوصيات من الأصدقاء والعائلات في الدول الأخرى عند اختيار خدمتك. الشيء الوحيد المهم هو نوع الاستقبال الذي ستتلقاه في بلدتك. اصطحب هاتفك الخلوي للخارج ليوم واحد وسيحدد هذا مستوى رضاك ​​النهائي.

إذا كنت مسافرًا بغرض العمل ، فخذ متوسط ​​المكان الذي تقضي فيه معظم وقتك كل شهر ، واستخدمه كدليل جغرافي عند التسجيل للحصول على خطة.

ميزانية

حسنًا ، لقد أعددت خطتك البالغة 39.99 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) جاهزة للبدء. هل تريد التحقق من البريد الإلكتروني عندما تكون خارج المكتب؟ هل تخطط لإرسال رسائل نصية إلى الأصدقاء أو العائلة أو العشاق؟ اخرج هذا العقد وابدأ في القراءة. هذه المرة ، اقرأ كل شيء ، وليس فقط الجزء الجميل الذي يصف جميع الفوائد الممتازة لامتلاك هاتف خلوي.

تريد الجزء القبيح بأشياء مثل الدقيقة ، تجاوز الحد ، التجوال ، الرسوم الإضافية ، الضرائب ، الرسوم الإضافية وغيرها من الشروط المالية. هذا هو الجزء الذي يأخذ فاتورة هاتفك 39.99 دولارًا ويحولها إلى 89 دولارًا في نهاية الشهر. إذا لم تكن متأكدًا ، فاتصل واسأل. ستتيح لك بعض الشركات استخدام هاتفك مجانًا (بدون خصم دقائق) لبعض مشكلات خدمة العملاء الأكثر إلحاحًا ، أو إذا ارتكبت خطأ في بيانك

خدمة الزبائن

اتصل بشركة الهاتف الخليوي الخاصة بك. حسنًا ، لست بحاجة إلى إجراء مكالمة بالفعل ، ولكنك ستجري مكالمة على أي حال. اتصل بهم في أوقات مختلفة من اليوم. هل حصلت على الخدمة الآلية من الجحيم؟ اضغط 5 ، ثم # ، حتى تتمكن من الوصول إلى الرقم 5 ، وشكرًا لطيفًا "شكرًا لخدمتك ، وداعًا." سيحتاج كل مستخدم تقريبًا إلى الاتصال بمزود الخدمة في مرحلة ما. تأكد من توفر خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع قبل أن تحتاج إلى الاتصال.

تشتهر شركات الهاتف المحمول بالفواتير غير الصحيحة ورسوم الائتمان. يشتهر مستخدمو الهواتف المحمولة بعدم قراءة عقودهم. ضع هذين معًا وستجد الحاجة إلى إجراء مكالمة خدمة عملاء واحدة على الأقل خلال العام.


هل يمكنك المرور؟

هل كانت الخدمة سريعة ومهذبة؟

هل لدى مندوب خدمة العملاء معرفة دقيقة وكاملة بالعقد الخاص بك؟


إذا وجدت تناقضات مستمرة بين العقد الخاص بك وخط خدمة العملاء ، فاستعد لإجراء مكالمات على أساس منتظم لتسوية فواتيرك.

إذا اتبعت هذه النصائح البسيطة ، يمكنك استخدام الفترة التجريبية للتخلص من الخدمة السيئة مع فريق مبيعات جيد ، وتجنب مجموعة من المشكلات المحتملة لاحقًا.

انطلق ، استمتع بخدمتك. إذا كان ذلك رائعًا ، يرجى نشره. إذا لم يكن الأمر جيدًا ، فمن المحتمل أن تفعل ذلك على أي حال. في كلتا الحالتين ، سنشكرك جميعًا على ذلك


ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع