استخدم رصيدك الجيد لتوحيد الديون وتوفير المال المؤلف: جينيفر طرزيان


إذا كنت مثلي ، فستتلقى عروض بطاقة ائتمان متعددة بنسبة 0٪ APR على أساس يومي. حتى قبل عام تقريبًا ، كنت أرميهم بعيدًا. ثم استيقظت ورأيت فرصة. لا يمكنني فقط دمج بطاقات الائتمان الحالية الخاصة بي ، بل يمكنني أيضًا التخلص من مصاريف الفائدة غير الضرورية.

قمت أولاً بتحويل جميع الأرصدة المستحقة من بطاقتي الائتمانية عالية الفائدة (والتي كانت جميعها) إلى بطاقتي الجديدة 0٪. الآن كنت أقوم بدفع دفعة واحدة في الشهر بدلاً من ثلاثة. ثم حددت متوسط ​​الدفعة التي يجب أن أدفعها كل شهر حتى يتم سدادها في نهاية الفترة الترويجية. هذه هي الدفعة التي أجريتها كل شهر ووفر لي قدرًا كبيرًا من المال في رسوم الفائدة. في نهاية الفترة الترويجية ، تم سداد ديوني ولم أنفق سنتًا في الفائدة! كان الخيار الآخر هو تحويل الرصيد مرة أخرى إلى بطاقة جديدة بنسبة 0٪ في نهاية الفترة الترويجية ، مما يؤدي إلى خفض الدفعة الشهرية الأولية.

لدي بعض الاقتراحات قبل القفز والاشتراك في أي بطاقة 0٪. قارن كل ما هو موجود هناك! اقرأ الشروط بعناية. هل توجد رسوم تحويل رصيد ، وإذا كان الأمر كذلك ، فما هو مقدارها؟ هل تنطبق نسبة 0٪ على عمليات تحويل الرصيد فقط أم على المشتريات أيضًا؟ ما هي الفترة الترويجية 0٪؟ تعرف على الشروط جيدًا وإلا قد تكلفك بطاقة 0٪ هذه أكثر من بطاقة 18٪ التي تحملها بالفعل في محفظتك. هناك عدد كبير من البطاقات - اختر البطاقة الأكثر فائدة لاحتياجاتك. حظا سعيدا!

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع