يعد فهم درجات تقرير الائتمان أمرًا مهمًا عندما ترى تقرير الائتمان الخاص بك لأنك تحتاج إلى أن تكون قادرًا على فهمه.
يتم استخدام درجة الائتمان الخاصة بك من قبل أي شخص يقرضك المال مثل شركات بطاقات الائتمان ومقرضي قروض المنازل ومقرضي قروض السيارات وشركات التمويل. يستخدمون جميعًا درجة الائتمان الخاصة بك لتحديد مخاطر الائتمان الخاصة بك. تعتمد الفائدة التي يتقاضاها المُقرض عليك على مخاطر الائتمان الخاصة بك. لذلك يمكنك أن ترى كيف أن فهم نتائج تقرير الائتمان هو معلومات يمكن أن توفر أو تكلفك المال.
تحتاج إلى معرفة درجة الائتمان الخاصة بك قبل التحدث إلى أي مقرض في حالة وجود شيء في تقريرك قد تسأل عنه. لا تريد أن يكتشف المُقرض خطأ لست على علم به. إذا وجدت خطأً ، فسيستغرق الأمر ما لا يقل عن 30-60 يومًا قبل أن ترى تصحيحات في تقارير الائتمان ودرجاتك.
ربما سمعت أن التحقق من رصيدك سيؤدي إلى خفض درجاتك. لكن التحقق من تقرير الائتمان الخاص بك ودرجاته يتم احتسابه على أنه "استفسار سهل" ولا يضر بدرجة الائتمان الخاصة بك على الإطلاق. فقط "الاستفسارات الصعبة" من المقرض أو الدائن ، والتي تتم عند التقدم بطلب للحصول على ائتمان ، ستؤدي إلى خفض درجة الائتمان الخاصة بك بضع نقاط.
يجب أن يحتوي تقرير الائتمان الخاص بك على خدمات الائتمان الرئيسية الثلاث Experian و Trans Union و Equifax وستمنحك كل خدمة درجة ائتمان مختلفة.
تتراوح درجات الائتمان بين 300 و 870 مع إعطاء كل خدمة ائتمانية درجة مختلفة. كلما زادت درجاتك كان ذلك أفضل ، لأنه كلما زادت درجة الائتمان الخاصة بك ، تقل مخاطر الائتمان الخاصة بك.
متوسط درجة الموافقة العالية حيث يتم تقديم أفضل أسعار الفائدة هو 680 أو أعلى. تأتي درجة الائتمان التي يستخدمها المُقرض من الدرجة المتوسطة أو يتم استخدام متوسط جميع الدرجات الثلاثة في بعض الأحيان.
لا تتفاجأ إذا وجدت خطأ بمجرد حصولك على تقرير الائتمان الخاص بك. تشير الإحصاءات إلى أن 70 في المائة من التقارير الائتمانية تحتوي على أخطاء جسيمة. هذه الأخطاء هي ما تريد توضيحه لأنها ستؤثر على درجة الائتمان الخاصة بك.
إذا وجدت خطأً ، فيحق لك الاعتراض على المعلومات مجانًا. اتصل بمكتب الائتمان الذي قدم المعلومات واعترض على المعلومات غير الدقيقة.
فيما يلي الأسماء والعناوين وأرقام الهواتف ومواقع الويب الخاصة بمكاتب الائتمان الثلاثة TransUnion و Experian و Equifax.
رصيد Equifax
ص. ب: 740241
أتلانتا ، GA 30374
Equifax 800-685-1111
http://www.equifax.com
ترانسونيون
ص. ب 1000
تشيستر ، بنسلفانيا 19022
ترانس يونيون 800-888-4213
http://www.transunion.com
اكسبيريان
ص. بوكس 2002
ألين ، تكساس 75013
إكسبيريان 800-682-7654
http://www.experian.com
يمكنك أيضًا الاتصال بالدائن مباشرة وطلب تقديم المعلومات المصححة إلى مكاتب الائتمان.
إذا كنت تشك في أي احتيال ، فاتصل بمكاتب الائتمان الثلاثة على الفور وقم بوضع تنبيه احتيال في بلاغك. بعد ذلك ، اتصل بشركات بطاقة الائتمان والبنك لحماية حساباتك.
إن فهم درجات تقرير الائتمان والتحقق من تقرير الائتمان الخاص بك مرة واحدة على الأقل في السنة سيبقي الاحتيال تحت المراقبة ويحافظ على درجة الائتمان الخاصة بك أكثر أمانًا.
حقوق النشر والنسخ ؛ 2005 Credit-Repair-Facts.com جميع الحقوق محفوظة.
ZZZZZZ