يمكن أن تخبرك القدرة على اكتشاف الاتجاهات وتفسير تلك المعرفة بما يريده المستهلكون الآن ، ولكنها تساعدك أيضًا على التنبؤ بما سيبحثون عنه غدًا. يمكن أن يمنح هذا بائع التجزئة ميزة كبيرة حقًا ، لا سيما عندما يتعلق الأمر باختيار خطوط الإنتاج.
ما هو الاتجاه؟
الاتجاه ليس مجموعة من العناصر الشعبية التي يشتريها الجميع. الاتجاه هو تعبير عما يهم المستهلكين في الوقت الحالي - إنه علامة على ما يثير حماستهم. الاتجاه يمكن أن يعمل ...
الكلمات الدالة:
الاتجاهات ، التجارة الإلكترونية ، المنزل ، الأعمال التجارية ، رجل الأعمال
نص المقالة:
يمكن أن تخبرك القدرة على اكتشاف الاتجاهات وتفسير تلك المعرفة بما يريده المستهلكون الآن ، ولكنها تساعدك أيضًا على التنبؤ بما سيبحثون عنه غدًا. يمكن أن يمنح هذا بائع التجزئة ميزة كبيرة حقًا ، لا سيما عندما يتعلق الأمر باختيار خطوط الإنتاج.
ما هو الاتجاه؟
الاتجاه ليس مجموعة من العناصر الشعبية التي يشتريها الجميع. الاتجاه هو تعبير عما يهم المستهلكين في الوقت الحالي - إنه علامة على ما يثير حماستهم. يمكن أن يمنحك الاتجاه في الواقع العديد من الأفكار حول المنتجات التي قد تكون شائعة في مجموعات معينة. يمكن أن يلهم الاتجاه نحو الحياة الطبيعية ، على سبيل المثال ، مجموعة كاملة من المنتجات لأن هذا هو ما يهتم به الناس ويفكرون فيه. وتنمو الاتجاهات وتتطور وتتحول ، ولكن لها قافية وعقل - على عكس البدع ، فهي لا تأتي من العدم.
تحليل الاتجاه
تُعرِّف ليزا سوتورا من موقع http://WhatDoISell.com تحليل الاتجاه بأنه "النظر إلى مجموعة محددة من العملاء يمكنك العودة إليها مرارًا وتكرارًا ... أنت لا تحصل على المنتجات في فراغ ، لأنك تعرف بالضبط أنواع المنتجات التي يبحث عنها الأشخاص ". على الرغم من أن الأمر قد يستغرق منك في البداية مزيدًا من الوقت لدراسة اتجاهات السوق في البداية ، إلا أنه سيوفر لك الكثير من الوقت على المدى الطويل. لن تحاول معرفة سبب عدم قدرتك على نقل المنتجات ، ولن تضيع المال على مجرد تخمين ما تعتقد أنه سيبيع.
كيف أصبح مراقب اتجاه؟
اكتشاف الاتجاهات هو قدرة مكتسبة - لا تتطلب منك أن تكون عصريًا. يتطلب الانضباط - اجعل من عادة البحث عن الاتجاهات اليومية. هناك العديد من السبل التي يمكنك استخدامها لمساعدتك في البحث:
• تقدم معظم محركات البحث الرئيسية أدوات تتبع الكلمات الرئيسية التي توضح لك عدد الأشخاص الذين يبحثون عن عنصر معين. تقدم Worldwide Brands معالج أبحاث السوق الذي يمكن أن يوضح لك مدى احتمالية نجاح المنتج بناءً على إحصاءات السوق.
• تعد المجلات والمواقع الإلكترونية الخاصة بالمستهلكين مصادر رائعة لجمع المعلومات.
• تحقق من المعارض التجارية والجمعيات والمطبوعات. على الرغم من أن المنشورات التجارية تميل إلى أن تكون باهظة الثمن ، إلا أن المعلومات الواردة فيها هي نتيجة ملايين الدولارات من الأبحاث والمشاريع من 12 إلى 18 شهرًا ، مما يمنحك حقًا قفزة في اتجاهات الشراء التي لم تتطور بعد.
• يمكن لوسائل الإعلام أن تقدم بعض الإحصائيات الشائعة القيمة حقًا - غالبًا ما تقدم الصحف أرقامًا ومعلومات ديموغرافية. ابحث عن مؤشرات النمو والانحدار. أنت تريد الدخول في اتجاه صعودي - وليس عندما يكون في طريقه للخروج. وثق كل شيء حتى يكون أمامك كل شيء ولا تنس أي شيء مهم عندما تجلس لتحليل نتائج بحثك.
المفتاح هو أن تكون متسقًا وأن تقوم بأبحاثك يوميًا. يقول Suttora ، "المعلومات الشائعة ليست شيئًا تفعله مرة واحدة ثم تتوقف ... كل صاحب عمل ناجح سيعيد ابتكار خط إنتاجه باستمرار ... على أساس مستمر."